كريستال تخطيط موارد المؤسسة
برنامج كريستال للمحاسبة والمستودعات برنامج متخصّص في المحاسبة العامّة وإدارة المخزون وإدارة الرواتب والأجور للشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة، والمحلات التجارية، بالإضافة الى نقاط البيع المتفرّقة. يقدّم كريستال أسلوباً إدارياً متميّزاً لمستخدميه، من حيث دعمه لإمكانية تعدّد الشركات وتعدّد المستخدمين وتخصيص التقارير المحاسبيّة والمخزنية بحسب الحاجة، بما في ذلك تصميم الباركود ومعالجة الأرقام التسلسليّة للمواد المعرّفة.
كما ويتميّز البرنامج بمرونة فائقة وسهولة في الاستخدام من خلال ترابط نوافذه وسرعة الانتقال فيما بينها.
أضف الى ذلك تأمينه مستوى تخصيص عالي يتناسب مع كافّة الاحتياجات، بحيث يمكن الاعتماد علية كسطح مكتب كامل الأدوات ومتكامل المهام للمستخدمين على أجهزتهم.
من ناحية ثانية، يتيح البرنامج لصاحب العمل إمكانية التحكم بمخزون المستودع من المواد ومراقبته بشكل دائم من خلال التقارير التفصيليّة التي يوفّرها البرنامج.
كما ويمكّن” كريستال” المستخدمين من تحرير كافة أنواع الفواتير والقيود الماليّة مع أمكانية عالية في تخصيصها تبعاً للحاجة اليها في ميدان العمل المحاسبي. ويوفر البرنامج أيضاً للمستخدمين أدوات خاصة لحفظ نسخ احتياطية من البيانات واستعادتها لاحقاً عند الحاجة اليها، وأدوات أخرى لصيانة البيانات بشكل مستمر ومعالجة الأخطاء والمشاكل التي قد تطرأ عليها وذلك بغية تحسين أداء البرنامج والمحافظة على سرعة معالجة البيانات والبحث عنها.